نَوّد أن نُعلن لكم عن انطلاق مشروع جديد في عالم مُدوّنون .. وهوَ نقلة نوعية لمشروع مدونون، فبعد أن أطلقنا هذا الموقع في شهر يوليو عام 2013 استمر إلى اليوم وهوَ يحتضن مجموعة مبدعة من الكُتّاب وتُنشر مقالاتهم عبره بكل تنظيم ورُقي، أعلنا لكم سابقاً عن مشروع (الكتاب المطبوع الأوّل) لمدوّنون، وهوَ مجموعة مقالات رائعة ومُنتقاة حول أهل البيت (عليهم السلام) وفي نفس الوقت هذا أوّل تعاون بين موقع مدوّنون ودار العنوان للنشر والتوزيع، وبدعم منكم أيّها المشاركين والقرّاء انطلق أيضاً مشروع (نادي القراءة) والرائع في هذا النادي أنّه بإدارة جديدة مبدعة قادرة على العطاء.

المشروع الجديد في هذا العالم الخاص بِنا، هوَ (قناة مدونون) على youtube.com وهيَ قناة تابعة لهذا الموقع وكلمتها هي: “مدونون قناة شبابية تدوّن كُل ما هوَ مفيد للمجتمع عبر شتّى وسائل الإعلام (فيديو، مقال، مطبوعات، صوتيات)” كانت فكرة، وأصبحت حقيقة.

يُمكنكم الاشتراك في القناة عبر زِر Subscribe الموجود في موقع يوتيوب لتصلكم البرامج بشكل تلقائي، كما أنّكم بهذه الخطوة تدعمون القناة لتقديم المزيد والمزيد في القريب، كما نتمنّى من الجميع عمل Share للفيديو الذي تمّ عرضه في قناتنا عبر يوتيوب، وترقبوا المزيد قريباً.

نشكر اهتمامكم، نشكر عطاءكم .. مدونون، منكم إليكم.