مدونون موقع تمّ ابتكاره ليجمع الكُتّاب والمقدمين والمصورين والمصممين، لدمج الفنون المختلفة في هذا العصر. تم تصميم هذا الموقع ليكون بيت ورافد للجميع، لأننا نؤمن بأنّ المواد المنشورة (النص / الصوت / الصورة) هي عوامل مُهمّة في تطوير المُجتمعات بشكل عام، ولتكوين وعي مُميّز ابتكرنا هذا الموقع لنجمع الآراء ونعرضها للجميع، لتتطوّر الذائقة الأدبية والفنية عند الجميع.

إن المحاولة الأهم في مدونون هيَ بناء منصّة قادرة على احتواء الطاقات وتقديمها للعالم بصورة أجمل، فالقراءة جزء من لحظات يومنا كما هيَ الكتابة، وهذا الأمر ليسَ بالأمر الهيّن على فريق العمل المتواضع -بالعدد- لكن المحاولات لا تتوقف لتطوير الجميع بطريقة مُبتكرة وبجهود ذاتيّة. مدونون في رحلة طويلة، والأهم في هذه الرحلة هوَ المُجتمع المُحيط الذي يكتب ويخطط لمقالاته وبرامجه الصوتية وإنتاجاته في عالم الفيديو، نحن مُهتمين بعالم كبير يُمكن لأي شخص الدخول فيه والبحث عن فنونه وتعلّمه، لهذا نحن نحاول في كُل يوم تقديم شيء للكُتّاب، تقديم شيء لمن يحاول أن يُقدّم شيء معنا.

مدونون منصة تُتيح لكم نشر المقالات (Blog) والمرئيات (Vlog) والصوتيات (Podcast) عبرها، شريطة أن يكون الأمر هادفاً.

ومن وراء الكلمة معنى…

مدونون جمع مُدوّن وهوَ الكاتب أو الحافظ الذي يخُزّن ذكرى، حدث، مشاعر أو ما شابه عبر: الكتابة، الصوت، الفيديو، التصميم الجرافيكي، التصوير الفوتوغرافي، وغيرها. إنّه المُدوّن الذي نبحث عنه، ذلك الذي يحمل في طيّاته “عالم أكبر” مما يتراءى في الوهلة الأولى، مدونون هُم فريق لا يهرم منذ أن انطلق المشروع في شهر يوليو من عام 2013م.

 

– الدعم

مدونون مجهود فردي من المؤسسين وبعض المساعدين من الكتّاب، ودعمك للموقع بأيّ طريقة سيزيد من طاقة فريق العمل، يمكنك الدعم عبر الكتابة في المدونة، الرد على المواضيع، كما يُمكنكم دوماً الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب ومتابعتنا عبر التويتر أو الانستاغرام. كما نُرحّب بجميع الآراء عن طريق مراسلتنا.

– الرعاية

نعمل لفتح صفحة تشاركية مع مؤسسات المجتمع من أجل الرعاية الإعلامية للمحتوى المنشور من مقالات، مرئيات، صوتيات، وغيرها.

– التواصل

يُمكنكم التواصل معنا عبر (@Mdwnon) في التويتر، وعبر (@Mdwnon) في الانستاغرام.

كما يُمكنكم متابعة برامجنا على قناة مدونون في اليوتيوب.